“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
خاص - اهالي المتن الشمالي يشكون من حال الطرقات.. فمن المسؤول؟
شارك هذا الخبر

Monday, August 28, 2017

خاص - الكلمة اونلاين

يعاني أهالي منطقة المتن الشمالي من سوء احوال الطرقات ابتداء من بلدة بيت شباب مرورا بمزرعة يشوع وديك المحدي الى زكريت فنهر الكلب وذلك بعد ان قامت احدى الشركات المتعهدة بحفر الطريق تنفيذا لمشروع الصرف الصحي في المنطقة الشمالية لبيروت الكبرى – حوض الدورة.

ويشكو الاهالي من تحويل هذه الطرقات الى خنادق تصطاد السيارات بعد ان انهت الشركة عملها باعادة تعبيد الطريق "على الماشي" ومن دون مراعاة لشروط السلامة العاكة التي تضعها وزارة الاشغال العامة، واكتفت بترقيعها لتصبح في اماكن مستنقعا للمياه وفي اماكن اخرى مصيدة للسيارات.

وتطالب بلديات البلدات المتضررة ومعها الاهالي المعنيين متابعة الشركة لتحسين الطريق خصوصا وان البلديات غير معنية بالمشكلة التي سببتها الشركة المتعهدة التي لا تحاسب ولا تعاقب على ما فعلته من تدمير للطرقات وتخريب لها والتي لم تمم المشروع بعد رغم انقضاء الوقت المعطى لها منذ 14/10/2014. والملفت ايضا ان الشركة الاستشارية المخولة مراقبة عمل هذه الشركة التي تعود ملكيتها الى المهندس ن.ب غائبة هي ايضا.

مقالات مشابهة

شبيب عرض المرحلة الأولى من مشروع تطوير ساحة ساسين

حبيب: طرابلس عاصمة العيش المشترك

اجتماع موسع في بلدية طرابلس لمعالجة مشكلة النفايات الصلبة في الفيحاء

انماء طرابلس في نداء الى باسيل: لاعادة فتح باب التسجيل للبنانيين في الخارج

هذه الصور برسم بلدية بيروت.. فمن المسؤول؟

بلدية جبيل تضيء زينة ميلاد 2017-2018 برعاية بنك بيبلوس

فاريا تفوز

بلدية فاريا تستقبل عون روكز

موظفو بلدية الفاكهة الجديدة بدأوا اضرابا مفتوحا لعدم دفع رواتبهم