عائلة الرافعي تقبلت التعازي برحيله في طرابلس
شارك هذا الخبر

Friday, July 14, 2017


تقبلت عائلة النائب السابق الراحل عبد المجيد الرافعي التعازي برحيله في فندق "كواليتي أن " - طرابلس بمشاركة الرئيس نجيب ميقاتي وأفراد العائلة .
وقدم التعازي الرئيسان حسين الحسيني وتمام سلام ، والأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري ممثلا الرئيس سعد الحريري على رأس وفد، والوزيران غطاس خوري و محمد كبارة .
كما قدم التعازي القائم بالأعمال السعودي وليد البخاري والنواب :احمد كرامي وهادي حبيش وقاسم عبد العزيز وأحمد فتفت واسطفان الدويهي وخضر حبيب وسمير الجسر، كمال معوض على رأس وفد من الحزب التقدمي الإشتراكي موفدا من النائب وليد جنبلاط، احمد الصفدي ممثلا النائب محمد الصفدي، والوزراء السابقون: محمد المشنوق ونقولا نحاس وفيصل كرامي وسامي منقارة وجان عبيد وناظم الخوري والفضل شلق ، والنائب السابق وجيه البعريني على رأس وفد عكاري، رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية النائب السابق أسعد هرموش على رأس وفد، النائب السابق أسامة سعد على رأس وفد، مفتي طرابلس والشمال الشيخ الدكتور مالك الشعار، المطارنة: إدوار ضاهر وجورج بو جودة وإفرام كرياكوس، رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية النائب السابق أسعد هرموش على راس وفد، وفد جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة طه ناجي.

كما حضر وفد قيادة منطقة الشمال في قوى الأمن الداخلي برئاسة العقيد على سكينة ورئيس منطقة الشمال الإقليمية لأمن الدولة العقيد فادي خالد على رأس وفد ورئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي ورئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين ،وحشود شعبية من مختلف المناطق اللبنانية .
وللمناسبة أقامت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية غداء خيريا خصص للايتام وذلك إنفاذا لوصية الراحل الرافعي وبإشراف مباشر من قبل الرئيس ميقاتي.

مقالات مشابهة

الموت يغيّب المسرحي والكاتب نبيل الأظن

بالصور - بعد أشهر على وفاة الطفل مارون قزي.. والده يفارق الحياة

مبيعات الأسلحة الأميركية قفزت لـ 192 مليار دولار

كوسبا والكورة ودعتا غصن إلى مثواه الأخير

مراسم جنازة نقولا غصن

نقولا غصن في ذمة الله

مجلس القضاء الأعلى ينعي القاضي سامي عون

مآسي الاغتراب تابع: محمد عاد جثة من سلوفانيا

"الأميرة الصغيرة" ترحل بصمت